من نحن

عن الشركة

شركة أمان العقارية شركة عقارية متميزة تقدم كافة الخدمات المتعلقة بالاستشارات العقارية, لدينا مشاريع عقارية في كافة انحاء تركيا, كما نقدم خدمات عقارية متكاملة تبدأ من الاستشارات العقارية لعملائنا في جميع انحاء العالم وبعد القدوم الى تركيا وشراء العقار المناسب.

الاستشارات العقارية

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

الجولات العقارية

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

إجراءات الجنسية

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

إدارة الأملاك

أبجد هوز حطي كلمن سعفص قرشت ثخذ ضظغ

لماذا شركة أمان العقارية

ان السوق العقارى بتركيا و الحجم الذى وصل له و الذى من المحتمل ان يستمر فى الارتفاع و التمدد فَرَضَ معه كثير من الصعوبات التي تواجه الراغبيين في التملك أو الإستثمار عن طريق  شراء عقار في تركيا. م

بعض المستثمرين قد يتعرضوا لبعض الصعوبات والعقبات  خاصة انه سوق جديد عليهم وليس فى بلدهم الام ومنها مشاكل التواصل باللغة التركية او المشاكل قانونية ومشاكل تتعلق بإختيار موقع العقار، وتحديد القيمة الحقيقية له وتقدير ما يحققه من فرص إستثمارية في المستقبل.

هذه المشاكل دفعت كثير ممن تراودهم فكرة شراء عقار خالي من أي مشاكل قانونية إلى العدول عن فكرة الشراء او تأجيل الفكرة لوقت أخر.

دفعت هذه الحاجة الماسة  للتواجد في سوق العقار التركية الفريق التأسيسي لشركة أمان العقارية إلى التعاون من ذوى الخبرة المحليين و ذوى الخبرة  من الجنسيات الاخرى لتأسيس شركة تهتم بالمسائل القانونية والتطوير العقاري وتقدم إستشارات قانونية وعقارية وافية وكافية لكل من يرغب في شراء عقار في تركيا بهدف التملك أو الإستثمار.

حيث ضمت شركة أمان العقارية فريقاً يمتلك خبرة ودراية واسعة في مجال العقارات في تركيا، وكذلك على علم وإطلاع واسع بالأمور القانونية المتعلقة بالعقار قي تركيا.

فريق أمان العقارية تدرج في وظائف ومواقع متعددة في سوق العقارات التركي، مما أدى إلى إطلاعه وبشكل عملي كل المشاكل التي واجهت أو يمكن أن تواجه الرغبيين في التملك في تركيا او الاستثمار العقارى فى تركيا .

عزيزي الراغب في شراء عقار في تركيا أياً كان مقصدك من شراء عقار فى تركيا؛ نحن فى أمان العقارية للعقارات فى تركيا نعلم وندرك حاجاتك الماسة لذلك، وندرك ما أنت قلِقٌ منه وما يمكن أن تكون عانيت منه في السابق.

عزيزي المستثمر ؛ من أجل هذا كله يمكنك أن تثق في خدماتنا وقدرات فريقنا القانوني والميداني، كما يمكنك الإتصال بنا وزيارتنا في أي وقت ترغب فيه. يمكنك عزيزي الإستفادة من الحلول المتعددة التي سنعرضها حسب حاجتك وتطلعاتك في هذه السوق الواسعة.

عزيزي المستثمر و الباحث عن عقار للتملك في تركيا؛ إذا كنت تريد أن تسأل لماذا شركة أمان العقارية  فإليك الجواب:

  • من اجل الحصول على القدر الكافى و الكامل من المعلومات القانونية و الاجرائية  الصحيحة
  • من أجل عقار خالي من أي مشاكل قانونية في الحاضر والمستقبل
  • من أجل الإستفادة من خبرة فريق قانوني وميداني عمل لسنوات عديدة في سوق العقار التركي و غيره من الاسواق العالمية
  • من أجل حلول سريعة وعملية لأي مشاكل واجهتك في العقار في تركيا
  • من أجل فرص مناسبة  متعددة ولا متناهية تلائم إحتياجاتك وتطلعاتك و احلامك
  • من أجل بيتك وبيت عائلتك الذي يوفر الراحة والآمان  و الاستثمار الامثل
  • من أجل عقار يوفر لك قيمة إستثمارية مميزة
  • من أجل الحصول على أفضل الفرص وبأنسب الأسعار.
  • من اجل خدمة متكاملة لما بعد البيع
  • من اجل استقرار دون التعرض لاى مشاكل لم يتم الاعداد لحلها ان واجهتها.

شركائنا

شركاء مع كبرى الشركات الانشائية في تركيا 

Compare listings

قارن
error: Content is protected !!